تكريم الأيتام الناجحين بهدايا عينية أو نقدية بعد كل فصل دراسي لتحفيزهم على استمرار التفوق والتميز.
أهداف البرنامج:
- تعزيز روح المنافسة الإيجابية.
- غرس الثقة بالنفس لدى اليتيم.
- تحفيز الطلبة للاستمرار في التفوق.
مخرجات البرنامج:
تكريم 200 طالبًا سنويًا.
فئة المستفيدين من النشاط:
الأيتام الناجحون دراسيًا.